SmallHiveProject | www.smallhiveproject.eu

و SmallHiveProjet هي تجربة تربية النحل الهاوي.

بدأ مشروع خلية النحل الصغيرة في خريف 2017 ، عندما قام مربي هواية بتصميم خلية أفقية صغيرة لتربية النحل في الفناء الخلفي. الخلية النموذج الأولي موجودة حاليًا في مرحلة الاختبار العام لمدة 6 سنوات. إلقاء نظرة سريعة على نظرة عامة على النتائج أو تصفح تقارير خلية . أنت مدعو أيضًا للمشاركة في المشروع عن طريق إنشاء نسختك الخاصة من الخلية ، ونشر خبرتك في تربية النحل في تقرير خلية عام. تتوفر معلومات مفصلة حول المشروع وخطة الخلية على الصفحة الرئيسية لـ SmallHiveProject.

الاشتراك في النشرة الإخبارية SmallHiveProject (*) للبقاء على اطلاع:

تم تصميم الخلية لتلبية المتطلبات التالية:

ولتلبية هذه المتطلبات ، أعاد المؤلف النظر بدقة في حجم الخلية وتصميم خلية واري. وتكون النتيجة عبارة عن خلية أفقية صغيرة تقارب شكل مكعب (حجم 25،7 لتر: ارتفاع 300 مم وعرض 300 مم وطول 286 مم).

تتكون الخلية من ثلاثة مكونات قابلة للفصل ( نموذج خلية ثلاثية الأبعاد ):

  1. جسم خلية مشط ثابت ، يوفر مساحة لستة أمشاط (حضنة) متباعدة.
  2. إطار متحرك بالكامل بعرض 38 مم على شكل ورقة هوبر
  3. ظهر على نمط Huber يوفر مساحة 38 مم من المشط الإضافي
يقع مدخل الخلية في الجزء السفلي الأيسر من جانب خلية النحل ويبلغ قطرها 25 ملم. يمكن إدراج مستثنى ملكة بين جسم خلية المشط الثابت وإطار ورقة.

يتم إدارة النحل مع تدخل قليل:
تهدف هذه الخلية نفسها إلى أن تكون أداة إدارة قوية لتفضيل صحة النحل وتكاثر المستعمرات الطبيعية. وقد تم تصميمه ليكون على أمل جيد من خلال السماح للنحل في الغالب. دور النحال هو توفير المأوى للنحل وفي نهاية المطاف لحصاد العسل. تفاصيل أكثر ...

اختيارياً ، قد يتم إرفاق الخلية بالأشجار.
كبديل عن الخلية التقليدية يقف مؤلف هذا الموقع تصميم جبل شجرة . ومن المتوقع أن يؤيد إرفاق خلايا النحل بالأشجار على نطاق واسع وأن يكون مفيدًا لصيد السرب (خلية الطعم).

(*) عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك ، فإنك توافق صراحة على تلقي الرسالة الإخبارية. سيتم تخزين بريدك الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر واستخدامه لإرسال رسالة إخبارية إليك. أنت تعرف أنه يمكنك إلغاء الاشتراك بسهولة في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني UNSUBSCRIBE إلى الناشر المسؤول.